United For Computer Software

يونايتد لإنظمة الكمبيوتر

لماذا تشغل تفكيرك

لدينا ما يريح بالك ويحفظ لك أموالك وأعمالك

    يعد عصرنا الحالي وبحق (عصر ثورة المعلومات) إذ أصبحت لا تقل أهمية عن الموارد البشرية في تسيير الأعمال وبناء المنظمات والحفاظ والتطوير على الموارد المتاحة. لذا فإن توفير المعلومات يعد أحد المجالات الحيوية التي تلقى اهتماما بالغا بصورة لم يسبق لها مثيل من قبل بهدف مواكبة التطورات في هذا المجال.

        لقد راعينا عند تقديمنا للأنظمة بأن تكون نظماً متكاملة تخدم جميع المنشئات المتصلة بالأنظمة والمتميزة بتعدد المجالات (Multiple Module) لتوفير كافة المعلومات وبأسلوبه الرقابي الفاعل وبقدرته في تلبية احتياجات مستخدميه وبتنوع خصائصه.

        وحتى لا نكون بمعزل عن ذلك التطور للثورة المعلوماتية إذ سرعان ما طَور الإداريون والمحاسبون من مفهوم الإدارة والشئون المالية، فبدلا من اعتبارها فن تسجيل وتبويب وتلخيص البيانات المرتبطة بالعمليات والأحداث الاقتصادية، أصبحت نظاما للمعلومات يختص بتوليد المعلومات ذات الطابع الإداري والاقتصادي والتي تستخدم في اتخاذ الكثير من القرارات وتحقيق العديد من الأهداف وذلك حسب احتياجات متخذي القرار وحسب نوعية المهام وبما يتفق ومفاهيم البيئة المعاصرة للنظم، وهذا المفهوم في يومنا هذا يطبق في جميع المجالات وهو ما نتج عنة الثورة المعلوماتية وتطور التقنية المعلوماتية والذي نلاحظه في عصرنا الحالي.

         صممت الأنظمة لتلبيه احتياجات الوحدات وبحيث تكون مخرجات الأنظمة أداة فاعلة لتقييم الأداء ومعرفة النتائج وكذلك بقدرته العالية في التحليل بطرق متعددة ومجالات مختلفة لمنشأة معينة.

         والأنظمة صممت لتعزيز تطوير خدمات إدارة نظم العمل، و تقوم بجميع العمليات الإدارية و المالية التي تحتاج إليها المنشئات بغض النظر عن مجالها أو حجم بياناتها أو عدد مستخدميها ، لزيادة التوثيق والتنظيم والدقة في العمل ، ولإدخال النظام الآلي والذي يستخدم التقنية العالية في تحليل نظم المعلومات وبناء قواعد البيانات بحيث تم بناء الأنظمة وفق بيئة مبنية على أسس علمية تسهل للمستخدم التعامل مع النظام, وكما تتميز الأنظمة بالحماية و السرية العالية للبيانات وسهولة الاستعلام عن البيانات بعدة طرق والتي تناسب احتياجات المستخدم.

        صممت الأنظمة على مجموعة من الأنظمة التكميلية للعمل مترابطة لتكمل عمل المنشأة وتزيد من دقة العمل والمتابعة من خلال إصدار التقارير اليومية التي تساعد متخذي القرار في الرقابة وتقييم الأداء لأي قسم أو إدارة ولأي وقت زمني مهما كانت حجم البيانات.

        النظم المالية والإدارية نجدها في المنشآت تعمل ضمن الأسس والمعايير العالمية أو المحلية ولكن نجد أن الفرق يكمن في طرق وإدارة وتنفيذ العمليات والتي تختلف من جهة لأخرى وهنا اعتمدت USoft في تحليلها وبناءها للأنظمة اعتماد طرق الأنظمة الفرعية (Subsystems & Multiple Module) التي تعمل على تحديد مواصفات وآلية أداء وتنفيذ الأنظمة الرئيسية التي تمكن من التعديل والإضافة والتحكم في الأنظمة الرئيسية بطريقة آلية.

        ترابط النظام الإداري (شئون الموظفين -المرتبات والأجور-الإضافي-الإجازات والخصم الآلي-نظام الاستحقاقات والاستقطاعات الآلي-نظام الإضافي -نظام حافظة الدوام ....... الخ) وكل ما تتضمنه الشئون الإدارية بالنظام المالي (المحاسبي – المخزني – المبيعات والمشتريات-نظام الشيكات الآلي......... الخ) ليكونا منظومة آلية متكاملة مترابطة مع إمكانية فصلهما وعمل كل نظام منفصل عن الآخر بحسب رغبة المنشأة.

        ومن الأنظمة الآلية نظام تتبع سير العمل (Workflows) وهو نظام تم بناءة بحيث يتيح تحديد مراحل تتبع سير العملية وتنقلها من مرحلة إلى أخرى مرورا بالتسجيل والترحيل والمراجعة ومن ثم الاعتماد مع تعدد الصلاحيات في كل مرحلة وكل هذه المراحل تختلف من منشأة إلى أخرى فهي قابلة للتعديل بطريقة آلية وذلك بحسب التسلسل الإداري وطبيعته لدى المنشأة.

         تعتمد USoft في سياستها لدى العملاء تكوين شراكة بمفهوم ورشة عمل مشتركة لتحديد متطلبات الزبون واحتياجاته من النظم وبما يتناسب مع وضعة المالي والإداري للتشغيل وبعد ذلك يأتي تقديم متطلباته واحتياجاته مع التقدير المالي المناسب لذلك.

         كما تتميز النظم في حفظ البيانات واستيعاب المزيد بدون التأخير أو الإخلال في البحث والاستعلام وذلك لظهور التقنية الحديثة لاستيعاب تلك البيانات وتوافقه وملائمته مع خدمة الانترانت وسرعة التصفح والبحث عن طريق الشبكة والانترانت وذلك لتنفيذ الأنظمة على أحدث برامج نظم المعلومات وهي الاوراكل.

       ويدعم النظام قاعدة بيانات Oracle، كما يمكن للأنظمة أن تعمل بشكل لا مركزي ومنفصل عن الأخر أو ربطة بالمركز الرئيسي واستخدام بيانات مركزية أو قاعدة بيانات لكل فرع من فروع المنشأة، وكذلك تمتاز بقوة الحماية والسرية وتوزيع الصلاحيات للمستخدمين في النظام.

          آليه رقابة الأنظمة تعتبر من أهم الأدوات التي تميز الأنظمة حيث تم تصميم الأنظمة لتكون الرقابة الآلية فيها هي أهم محدداتها كإدارة الصلاحيات والتحكم في التسجيل والترحيل والمراجعة، فهي تحدد عمل كل مستخدم للنظام وتم بناؤها بالدرجة الأولى للتقليل من أخطاء المستخدمين الناتجة عن عبء العمل أو غيرة، وثانيا لمنع التلاعب أو التعديل وذلك بتعدد الصلاحيات وأدوات الرقابة لكل عملية وعلى مستوى كل مرحلة فكل مستخدم آليا يظهر ما قام به من عمل ، وكذا إمكانية التحكم في الأوقات للمستخدمين للعمل على النظام مثل (الدوام الرسمي أو الدوام الإضافي-التوقيف عن العمل.... الخ) فلا يستطيع العمل في غير ذلك إلا بمنحه صلاحية من قبل إدارة النظام.

           يتمتع النظام بقدرة عالية الكفاءة في إصدار التقارير بفعالية ودقة وسرعة عالية وبالإضافة إلى التقارير الآلية والتي تؤمن جميع متطلبات العمل الشاق والطويل بسهولة ويسر وخلال وقت قصير لدى كبرى المؤسسات والمنشآت مهما كانت حجم بياناتها.

            تتميز آلية التقارير في إصدار أي تقارير في النظام إما بصورة مبدئية أي قبل ترحيل البيانات أو بصورة نهائية بعد ترحيل البيانات النهائي مما يتيح الفرصة دائما ً لمعرفة الوضع الصحيح للبيان وبشكل دقيق ومؤكد مسبقاً قبل ترحيله بشكل نهائي، كما أن آلية وكيفية طلب وإصدار أي تقرير تسمح بإصدار تقارير أخرى رقابية وإحصائية واسعة الاحتمالات.

            إمكانية استخراج تقارير عديدة من الأنظمة بما يخدم العمل المتمثل في تقارير تفصيلية أو تجميعية وتعدد مميزات التقرير لإصدار بيانات بعدة خيارات.

            تمنح الأنظمة إعداد دراسات وإحصائيات حول مواضيع معينة بحسب طبيعة عمل المنشأة وبيانات إدارية ومالية خاصة بالمنشأة والتي تمنح الإدارة معلومات ماليه عن المركز المالي بما يسهل للإدارة اتخاذ القرارات الإدارية بناء على معلومات أكيدة تساعد على إنجاح القرار.


    نحن نهدف الى خلق بيئة عمل متطورة و تواكب العالم المتحضر

ومن أولوياتنا التميز في خدمة مابعد البيع . 

للمزيد »


رموز من عملائنا

  • شركة المحاور للهندسة والمقاولات
  • شركة فرسان الجزيرة للصناعات الغذائية.
  • مؤسسة عبد الله الكبوس واخوانه.
  • شركة One Mobile.
  • مر كز نابولي سنتر.
  • المؤسسة العامة لصناعة وتسويق الاسمنت .

للمزيد »

عروضنا

  • تخفيض مغري من قيمة الانظمة.
  • تخفيض 50% من الخدمات الاستشارية .
  • تجديد الصيانة السنويه لاكثر من عام تخيض متزايد مع كل عام.


الجمهورية اليمنية - صنعاء 

خط المطار .

صندوق بريد : 24024

فاكس : 326260 1 967+

 Info@us-ye.com